الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… أول رد من الزمالك على عقوبة إيقاف شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

علق حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول بعد أحداث مباراة القمة.

وجاء قرار الجبلاية بإيقاف شيكابالا لمدة مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، بعد إشارته المسيئة لجماهير الأهلي عقب تبديله في مباراة الأهلي أمس الاثنين.

وقال السمري في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "شيكابالا كان رد فعل لما حدث معه، أنا لا أقصد التبرير، لكن هناك تنمر مستمر ضد اللاعب بشكل صعب وخطير".

وتابع: "في الدوريات الأوروبية هناك إجراءات رادعة ضد التنمر، نحن أمام حالة خطيرة وقد تصل إلى لاعبين آخرين".

وشدد السمري: "شيكابالا تعرض للسباب من المحسوبين على النادي الأهلي في المدرجات، قديما كانت عقوبة ذلك اللعب بدون جماهير وليس غرامات".

وأكد عضو اللجنة التنفيذية للزمالك: "الإدارة ستعقد اجتماعا ليلا لبحث موضوع شيكابالا، فلا يمكن إصدار رأيي الخاص بشأن العقوبة".

اقرأ أيضًا: تعليق ناري من أحمد عيد عبدالملك على إيقاف شكيابالا

واختتم السمري تصريحاته: "في رأيي الردع في منع حضور حتى الـ 25 فردا، نحن نضحك على بعضنا بما يقال عن حضور 25 فردا، لأن أعداد جماهير الأهلي كانت موجودة في أكثر من مكان داخل ستاد القاهرة".