الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”ذبح حماته بالمستشفي في نهار رمضان”.. عامل ينتقم من زوجته بالشرقية

شهد قسم القلب والصدر بمستشفى الزقازيق الجامعي، اليوم الجمعة، جريمة بشعة حيث أقدم عامل على قتل أم زوجته أثناء احتجازها بداخل القسم، بعدما طلب منها الضغط على ابنتها للعودة إلى المنزل إلا أن الأم رفضت، فقام بذبحها بسكين وفرا هارباً من المستشفى.

اقرأ أيضا: كانت ساعة شيطان”.. قاتل أمه في رمضان يروي تفاصيل جريمته

بدأت الواقعة من بلاغ تلاقاه رئيس مباحث قسم شرطة الزقازيق من مدير مستشفى الزقازيق الجامعي، يفيد بقتل مريضة داخل قسم القلب والصدر، من قبل أحد زائريها وفر هاربا، وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية ألى مكان الواقعةمحل البلاغ وبالفحص تبين أن الضحية مصابة بجرح غائر في الرقبة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالشرقية، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج ابنتها بسبب وجود خلافات بين المتهم وزوجته منذ فترة، حيث تركت الزوجة بيتها وسكنت رفقه والدتها.

وأضافت التحريات أن الزوج حاول أكثر من مرة إعادة زوجته إلى المنزل ولكن أهلها رفضوا ذلك، وفي يوم الجريمة توجه الزوج إلى والدتها أثتاء احتجازها داخل قسم القلب والصدر بمستشفى الزقازيق، الجامعي، لإعادة زوجته، إلا أنها رفضت فاستشاط غضبًا وأخرج سكينًا من طيات ملابسه وذبحها وسط ذهول باقي المرضى، والذين تعالت صرخاتهم واستغاثتهم إلا أن القاتل تمكن من الفرار.

ويكثف رجال المباحث لضبط الجانى، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.