الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:30 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دفاع ”متحرش المعادي” طالبا البراءة لموكله: يعاني من مرض نفسي

 متحرش المعادي
متحرش المعادي

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، برئاسة المستشار سامي محمود محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد السعيد محمد عيسى، ومحمد محمد محي الدين الشربيني، وكامل سمير كامل جرجس، اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021، لدفاع المتهم بخطف طفلة المعادي التي تبلغ من العمر 7 سنوات.

وطالب محامي المتهم ببراءة موكله، مشيرا إلى أنه يعاني من مرض نفسي ولم يسبق وأن فعل هذه الأفعال مع نجلته، ودفع المحامي المتهم بانتفاء تهمة خطف الطفلة أو إكرهها، مطالباً بمعاقبة والد ووالدة الطفلة، قائلا: "القانون يعاقب أبو البنت عشان سيبينها تبيع مناديل في وسط الشارع".

وكانت محكمة جنايات القاهرة، نظرت جلسة محاكمة المتهم "محمد ج"، في القضية المعروفة إعلامياً بـ" تحرش طفلة المعادي"، بينما تغيبت أهل الطفلة "أروى" صاحبة الـ7 سنوات، عن حضور جلسة الحكم.

اقرأ أيضًا: بدء جلسة محاكمة المتهم بالتحرش بـ”طفلة المعادي”

وفي وقت سابق طالب المحامى المنتدب من قبل هيئة المحكمة، بإيداع موكله " المتهم" بإحدى المصحات النفسية، ودور الرعاية وإعداد تقرير مفصل عن حالته الصحية، ورفض رئيس المحكمة طلب الدفاع المتهم، مشيراً أن المتهم لا يعاني من أي أمراض عقلية أو نفسية، قائلا "هتترافع في الجلسة ولا لأ؟.. وعقب انتهاء المرافعة أجلت لجلسة اليوم 27 أبريل للحكم.