الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:17 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

خاص… استقالة أسامة نبيه من الزمالك بسبب كارتيرون

اسامة نبيه
اسامة نبيه

كشف مصدر من نادي الزمالك، تقدم أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، باعتذار رسمي عن استكمال المهمة في الوقت الحالي، بعد خلافات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، إن أسامة نبيه أبدى رغبته في الاعتذار عن الاستمرار في منصبه بسبب الخلافات حول بعض الأمور الخاصة بينه وبين كارتيرون.

وأكد أن ذلك على خلفية قرار المدرب الفرنسي بمنع التصريحات فيما يخص الجهاز الفني واللاعبين.

وبناء عليه نقل نبيه رغبته لإدارة النادي بشأن عدم الاستمرار في منصبه والاعتذار عن البقاء بعد مباراة البنك الأهلي، وتحاول اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي بإنهاء الأمر سريعا وإقناع نبيه بالعدول عن قراره .

اقرأ ايضًا: عودة أوباما وشيكابالا.. تعرف على قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي

وعلى جانب أخر، يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، مساء اليوم الإثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 للدوري المصري الممتاز، في تمام التاسعة والنصف على ستاد القاهرة الدولي.