الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شمس الكويتية عن محمد رمضان: عاجبني (فيديو)

شمس الكويتية
شمس الكويتية

كشفت الفنانة شمس الكويتية، حقيقة الجدل المثارة حول علاقتها بـ الفنان محمد رمضان، خلال لقائها في برنامج "العرافة"، مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت الفنانة الكويتية في الجزء الثاني من حلقتها في برنامج "العرافة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة قناة "المحور"، إنها لا تشاهد الأعمال العربية، لكنها من أكثر الأشخاص المدافعين عن محمد رمضان.

اقرأ أيضا: صافينار: ”اتجوزت مرتين وكل الرجالة اللي عرفتهم خانوني” (فيديو)

وروت شمس، موقف حدث بينها وبين صديق لها بسبب محمد رمضان، قائلة إن صديقها كان يصف "رمضان"، بالمغرور، وهي دافعت عنه وقالت إنه شخص مجتهد، وأعطت مثالا أنه يهتم بأن يظهر بشكل جيد أو كما يقول البعض يستعرض عضلاته، وبالتأكيد يخضع لنظام غذائي محدد ويتعب حتى يظهر لجمهوره بهذا الشكل.

وأكدت النجمة الكويتية، أنها سمعت أغاني رمضان وتحب صوته، لأن لديه نبرة صوت جيدة في الغناء، مشيرة إلى إنه يعجبها.

اقرأ أيضا: رامز جلال يسخر من إسلام جمال: ”جبتك عندي عشان أعلقك زي الفوطة.. إيه خدود سهير رمزي دي؟”