الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”قلقاسة الضحك ولابس تاكسي في رجله”.. رامز جلال يسخر من محمد عبدالرحمن ”توتا”

محمد عبد الرحمن ورامز جلال
محمد عبد الرحمن ورامز جلال

حل نجم مسرح مصر الكوميدي محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ضيفا على الفنان رامز جلال في حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج المقالب "رامز عقله طار" المذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية.

ويعد "توتا"، الضحية الثامنة من ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث الكوميدية والمثيرة.

وسخر رامز جلال من الفنان الكوميدي خلال الحلقة، وقال عنه: "كرنبة الضحك، وقلقاسة الكوميديا"، وغيرها من تعليقاته الساخرة، وسخر أيضًا من ملابسه الرياضية والكوتشي قائلًا: "لابس تاكسي في رجله".

وكان لاعب المنتخب السعودي فهد المولد ضيف رامز جلال أمس الاثنين، والضحية السابعة للبرنامج الذي جدلًا كبيرًا منذ بداية الموسم الرمضاني عندما حل المطرب والفنان أحمد سعد اول ضحاياه وبعده لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي.

وشهدت الحلقة الثالثة من البرنامج نسب مشاهدات عالية بعد أن استضاف مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لورديانا، وبعدهما الفنانة ويزو، ثم لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، وكانت الضحية السادسة الفنانة دينا الشربيني.

اقرأ أيضًا: نجم مسرح مصر ضحية ”رامز عقله طار”.. الليلة

يذكر أن برنامج "رامز عقله طار" تعتمد فكرته على استدراج الضحية من نجوم الفن أو الرياضة أو الإعلام وإيهامها بالذهاب لتصوير برنامج ترفيهي خلال افتتاح مدينة ملاهي جديدة داخل مدينة الرياض، وبعد أن يقع في الفخ يسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مخيفة وبعدها يكتشف أنه برنامج للفنان رامز جلال.

موضوعات متعلقة