الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:13 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”الشيوخ” يرفض مشروع الحكومة لتعديل قانون التعليم

مجلس الشيوخ- أرشيفية
مجلس الشيوخ- أرشيفية

رفض المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الإثنين، مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل قانون التعليم، وتم رفع الجلسة حتى يوم الثلاثاء 4 مايو المقبل.

وجاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، اليوم، بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأعضاء المجلس.

اقرأ أيضا: السيسي يصدق على قانون تنظيم عمليات الدم وتجميع البلازما

وخلال الجلسة، وقعت أزمة بين أعضاء المجلس، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بسبب مشروع قانون بتعديل قانون التعليم بشأن نظام الثانوية العامة، حيث وجه الوزير لوما للمجلس بسبب رفض النواب لمشروع القانون، مشيرا إلى أن مجلس الشيوخ بموقفه هذا يقف عائقا أمام سياسة الدولة، وهو ما أثار غضب النواب، وحثهم على مقاطعته.

اقرأ أيضا: ”اللي معندوش فايبر مايحضرش الامتحان”.. رسالة وزير التعليم للطلاب

وتدخل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، موجها حديثه لوزير التعليم: الأمور لا تدار هكذا، أو تطلق العبارات، فالمجلس لم يكن عائقا في يوم من الأيام لسياسة الدولة".