الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

”موقد غاز” يكشف لغز العثور على جثتين لأب وابنه في بلبيس

جثة
جثة

عثر أهالى مركز بيلبيس بالشرقية، اليوم الإثنين، على جثتين لأب وابنه داخل مزرعة، متأثرين بحالة اختناق جراء نقص الأكسجين بسبب موقد تدفئة "كابينة كهرباء"، كانت في غرفة نومهما.

وتلقى قسم شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من مدير مستشفى بلبيس المركزي، يفيد بوصول جثتين لأب وابنه متأثرين بحالة إختناق، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثتين لـ"ر.م.ب" 57 سنة، عامل، ونجله "ا.ر" 28 سنة، ويقيمان بدائرة المركز.

اقرأ أيضا: السيطرة على حريق خط غاز مساكن أبوالوفا في أكتوبر

تواصلت تحريات رئيس مباحث القسم، إلى أن الوفاة بسبب اختناق لتركهما موقد غاز وماكينة كهرباء مشتعلين داخل غرفة نومهما بمزرعة.

وأضافت التحريات: أن الضحايا تركوا الماكينة مشتعلة وغرقوا في النوم ما نتج عنه نقص الأكسجين واستنشاقهما غاز ثاني أكسيد الكربون، ما أدى إلى وفاتهما.

ونقلت الجثتين إلى المشرحة المستشفى وجار انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثث واستخراج تصريح الدفن، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضا: ”جثة مجهولة على الطريق الزراعى”.. أمن المنيا يكثف جهوده لحل لغز قتيل ملوى