الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 01:27 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المتهم بسب فنانات موكب المومياوات الملكية: ”الأكونت مسروق من أسبوع”

موكب المومياوات
موكب المومياوات

كشف بدر عياد المتهم بالتطاول والسب والقذف، على الفنانين المشاركين في موكب نقل المومياوات الملكية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال المتهم، إن حسابه على فيسبوك مسروق منذ أكثر من أسبوع، ونشر عليه ما لا يرضيه، مؤكدًا عدم تمكنه من السيطرة على الأكونت.

اقرأ أيضا: آخرة طريق المشايخ والسحر.. قاتلة طفلتها بأوسيم: ”شوفتها جن قدامي”.. والمتهمة حاولت ذبح نجلها

كان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ، ضد أحد الاشخاص بتهمة السب والقذف والخوض في أعراض الفنانات المشاركات في موكب نقل المومياوات.

ووجه أحد الاشخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الإساءة للعديد من الفنانات اللاتي شاركن في موكب نقل "المومياوات الملكية" لمتحف الحضارة القومي بالفسطاط.

وفوجئ نقيب الممثلين أشرف زكي، بشخص يسب ويقذف ويطعن فى أعراض الفنانات المشاركات فى حفل نقل المومياوات الملكية، على صفحته في "فيسبوك"، وذلك وفق ما جاء في البلاغ الذي قدمه المحامي شعبان سعيد.

وتابع البلاغ أن المشكو فيه كتب عبارات تتضمن السب والقذف والطعن فى أعراض عدد من الفنانات وهم: يسرا وهند صبرى ، ونيللى كريم ومنى زكي والفنان أحمد حلمي، وطالب في البلاغ بالتحقيق فى تلك الواقعة وإحالة المتهم بالسب والقذف إلى المحاكمة الجنائية.