الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:44 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

المؤتمر التثقيفي لطلاب الأزهر ببورسعيد يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي

المؤتمر التثقيفي لطلاب الأزهر
المؤتمر التثقيفي لطلاب الأزهر

واصل طلاب جامعة الأزهر لليوم الثالث على التوالي فعاليات ملتقى المؤتمر العام التثقيفي بعنوان "لازم نفهم"، بالتعاون مع بعض الجامعات المصرية، تحت شعار" إنجازات مصرية على أرض الواقع".

واستضاف الملتقى، الثلاثاء، الدكتور محمد العوضي المدرس بكلية التجارة جامعة الأزهر والذي ألقى محاضرة بعنوان "بناء الدولة المصرية التحديات والإنجازات"، والدكتور سامح شراقى المدرس بكلية الإعلام والذي تحدث حول تأثير الشائعات على استقرار المجتمعات.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة بالطلاب المشاركين في المؤتمر، مؤكدًا أن هذا اللقاء يأتي في إطار التعاون المشترك بين الجامعة ووزارة الشباب والرياضة، برعاية من الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأشار الشربيني، إلى إن اللقاءات الطلابية تهدف إلى تنمية الإحساس بالمسؤولية والاعتماد على الذات من خلال جعل الطالب يتفاعل مع غيره من الشباب وأن الأنشطة الطلابية تعمل على بناء شخصية الطالب من خلال تنمية المعارف الوجدانية والمهارية، وبصورة متوازية ومتكاملة جنبا إلى جنب النواحي التعليمية.

اقرأ أيضا: الأوقاف تطلق أكبر حملة نظافة وتعقيم للمساجد على مستوى الجمهورية

موضوعات متعلقة