الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجار يتقمص دور الزعيم وفارس السينما.. تفاصيل حل لغز سرقة محل ذهب بالمعصرة

محل ذهب
محل ذهب

على غرار أحداث الفيلم الكوميدي للزعيم عادل إمام والراحل أحمد مظهر "لصوص لكن ظرفاء"، شرع نجار في تكرار الأحداث الدرامية التي تضمنها الفيلم. أحدث النجار فتحة في حائط محل مشغولات ذهبية بمنطقة المعصرة، واتولى على كمية من المصوغات الذهبية ولاذ إلى مسقط رأسه ظنًا أنه بات في مآمن إلا أن "كلبش" الشرطة لاحقه أينما حط رحاله.

تبلغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة من (صاحب محل للمشغولات الذهبية - كائن بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل المحل ملكه، ووجود فتحة بالحائط الجانبى للمحل.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (نجار - مقيم بدائرة القسم ، وأصل بلدته طما بمحافظة سوهاج).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج أمكن استهدافه وضبطه حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته حقيبة من القماش بداخلها الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "النقب" باستخدام الأدوات المضبوطة، وتمكن من دخول المحل عقب إحداث الفتحة المُشار إليها بالحائط الجانبى المؤدى للمحل، وسرقة المصوغات الذهبية، وتم بإرشاده ضبط كمية من المشغولات الذهبية المُستولى عليها بمسكنه.

كما أرشد عن باقى المسروقات المستولى عليها لدى عميليه "سيئى النية" (اثنين من أصحاب محال المشغولات الذهبية بسوهاج)، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.