الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بدعوة من رابطة المحترفين الإماراتية.. مؤمن زكريا يشارك في تتويج بطل كأس الخليج

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أعلن الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، مشاركة مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، في تتويج بطل كأس الخليج العربي.

وكتب السعدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "بدعوة من رابطة المحترفين الإماراتية يشارك نجم الكرة المصرية (الحراق) مؤمن زكريا في تتويج بطل كأس الخليج العربي".

وأاضف: "هي دعوة مليئة بالرموز والمعاني لكنها قبل ذلك مليئة بالحب والوفاء والتقدير لنجم طالما اسعد الجماهير، فأهلا بك في دولة الحب والوفاء".

ويخضع مؤمن زكريا لبرنامج علاجي في الفترة الحالية، بعد إصابته بمرض "التصلب الجانبي الضموري في العضلات"، والذي يغيب على إثره عن الملاعب منذ أكثر من عامين، بعدما كان في رحلة احترافية بالدوري السعودي لكرة القدم.

الأهلي يكشف تطورات الحالة الصحية لمؤمن زكريا

في هذا الصدد، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تطورات حالة مؤمن زكريا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحاته لبرنامج "اللعيب": "مؤمن حالته الصحية في تحسن دائم، وأنا على تواصل مستمر معه، وحالته النفسية أيضًا ممتازة، وكل طلباته مجابة".

اقرأ أيضا: عاجل | ملك الـ+90.. الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بتعادل مثير مع المريخ

وأضاف: "تحدثت مع مؤمن قبل أيام قليلة وشعرت بتحسن صوته وحالته النفسية".