الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:14 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… طرد فنان شهير من أحد الأفلام لاتهامه باغتصاب فتاة شابة

اغتصاب
اغتصاب

في فصل جديد يكشف عن فضيحة جنسية، تم طرد ممثل شهير، من طاقم تمثيل أحد الأفلام، بعدما تم اختياره للعب دور البطولة، لاتهامه باغتصاب فتاة شابة، قبل 4 سنوات.

وبحسب موقع فاريتي المعني بالأخبار العالمية، فقد تم طرد الممثل الأمريكي آرمي هارمر من المشاركة في من طاقم تمثيل فيلم Billion Dollar Spy، بعدما تم اختياره للعب دور البطولة أمام مادس ميكلسن في الفيلم المقتبس من أحداث حقيقية.

ووفقًا لموقع فاريتي، فإن كل الأعمال التي سيظهر فيها هامر مستقبلًا، هي التي تم الانتهاء من إنتاجها وتصويرها قبل انتشار المزاعم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن مستقبله في التمثيل أصبح مهددًا أمام هذه القضية القوية.

كما لم ينته آرمي هامر، من تنفيذ الجزء الثاني من فيلم Call Me By Your Name، الذي طرح الجزء الأول منه عام 2017، وشارك في بطولته مع تيموثي شالاميه، لكن حتى الآن لم يمنح المنتجون الضوء الأخضر لفريق العمل لكتابة والبدء في تصوير مشاهده.

وكانت عدد من النساء وجهت لهارمي اتهامات بالاعتداء في وقت سابق من هذا العام، وتقدم شريكته السابقة بدعوى اغتصاب وفتح شرطة لوس أنجلوس تحقيقًا في هذه المزاعم حاليًا، وهو الأمر الذي هدد جماهيريته.

اقرأ أيضًا: فضيحة في الوسط الفني.. إجبار ممثلة شابة على ممارسة الرذيلة مقابل 450 مليون دولار

وكان الممثل الأمريكي قد نفى هذه المزاعم عبر محاميه، ووصف الإدعاء بأنه شائن، مؤكدًا أن أي تواصل جنسي بين موكله وأي شريك آخر كان بالتراضي.