الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد حادث قطار سوهاج.. السكة الحديد تعلن عودة الحركة على خط القاهرة - السد العالي

عربات السكك الحديدية
عربات السكك الحديدية

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم السبت، عن عودة حركة القطارات على خط القاهرة السد العالي بالخطين الطالع والنازل، وذلك بعد الاستعداد بالحركة بين محطتي المراغة وطهطا، في تمام الساعة 8.15 صباحًا.

وأشارت هيئة السكك الحديدية إلى أنه هناك انتظام في حركة القطارات بجميع الخطوط، وصلاحية أنظمة التشغيل على جميع خطوط الشبكة.

جدير بالذكر أنه حدث بالأمس تصادم قطاري سوهاج، بدائرة مركز طهطا في محافظة سوهاج، مما أدى إلى خروج 3 عربات عن القضبان، إضافة إلى وجود عدد 32 من الوفيات، وإصابة 165 راكب.

اقرأ أيضًا: حادث قطار سوهاج.. وزير النقل: سيتم تجديد كل عربات السكة الحديد بنهاية العام

من جانبه، قدم المهندس كامل الوزير، وزير النقل، اعتذاره لأهالي ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري سوهاج، معربا عن خالص تعازيه لأسر ضحايا الحادث.

وأكد وزير النقل والمواصلات، أنه بنهاية العام الجاري لن يكون هناك أي عربة قديمة على خطوط السكك الحديدية.

اقرأ أيضًا: وزير النقل يعتذر لأهالي ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج