الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد معاناة كبيرة.. تعافى فنان شهير من شلل نصفي

شلل نصفي
شلل نصفي

كشف الفنان إيمان البحر درويش، أخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بشلل نصفي خلال الأيام الماضية، بعد تعرضه لجلطة في المخ.

وخلال مداخلة هاتفية لـ "إيمان البحر"، مع الإعلامي سيد علي، في برنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، قائلا: "الحمد لله ربنا شفاني من تأثير الشلل النصفي اللي جالي في المخ من فترة، ولكن كنت مكسل في العلاج الطبيعي، ودلوقتي أحسن بكتير من قبل كدا، ربنا يقوينا وإحنا جامدين بإذن الله".

اقرأ أيضا: إيهاب خورشيد يطالب بالدعاء لوالدته: ”في مرحلة خطيرة”

وعن تجربته مع المرض، مؤكدا أنه استطاع السير منذ بداية الأزمة ولكنه قصر تجاه العلاج الطبيعي، موضحًا أنه عندما استطاع أن يسير على قدميه تناسى استكمال العلاج.

ومن جهة أخرى، افتتحت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، أول كافيه لمصابي متلازمة داون في مصر بمحافظة الإسكندرية، وهم أصحاب الهمم من ذوي المهام الخاصة أن يقدموا المشروبات والمأكولات للزبائن، وخلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "النهار"، موضحة أن الهدف من فكرة الكافيه هو دمج أصحاب القدرات الخاصة مع المجتمع.