الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”حفلة جماعية”.. فتاة تتعرض للتخدير والاغتصاب على يد 20 رجلا

فتاة
فتاة

تعرضت فتاة فى سن المراهقة إلى التخدير والاغتصاب من قبل 20 شخصًا مختلفًا على الأقل خلال محنة استمرت ثمانية أيام بعد أن استدرجها الخاطفون إلى الحديقة بُحجة شراء حقيبة مدرسية جديدة.

وتم اعتقال حوالي 18 شخصًا من بينهم أربعة قاصرين، فى حين تم إيقاف اثنين من رجال الشرطة بسبب "الإهمال فى أداء الواجب" بعد عدم التصرف فى غضون عشرة أيام من انتشار تقارير عن الواقعة فى الهند.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية: فإن الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا قد اصطحبها صديق وشاب آخر إلى مدينة جلاوار لشراء حقيبة مدرسية جديدة.

وقال المراهقة أنها ذهبت إلى الحديقة حيث خدرها اثنان أو ثلاثة رجال واغتصبوها، وفقًا لحصيفة "ذا تايمز أوف أنديا".

وذكرت للشرطة، أنها تعرضت بعد ذلك للاغتصاب من قبل سلسلة من الرجال، وكذلك أربعة قاصرين، فى أماكن مختلفة حول المدينة على مدار ثمانية أيام.

اقرأ أيضًا: ”في الجبل”.. أربعة رجال يقيدون رجل ويغتصبون زوجته (صور)

وبحسب التقارير، تم القبض على ما لا يقل عن 18 شخصًا فيما يتعلق بالقضية، وأكد مسؤولون أنه تم إيقاف اثنين من كبار رجال الشرطة عن العمل بسبب التقصير.

وقال مدير الشرطة المحلية شاراد شودري: "لقد فشل ضباط الشرطة الاثنين في التحرك حتى بعد 10 أيام من الجريمة وحماية الفتاة القاصر".

وزار أعضاء لجنة رعاية الطفل منذ ذلك الحين منزل الضحية لتسجيل أقوالها ومن والدتها.

جدير بالذكر أن بيانات حكومية أظهرت أن معدلات الاغتصاب في الهند شهدت تعرض امرأة لاعتداء جنسي كل 15 دقيقة في المتوسط ​​في عام 2018.