الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

الصحة تكشف لـ”الطريق” تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

بين الحين والآخر تنتشر الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال الشهور الماضية.

 

وردًا على الشائعات المتداولة بشأن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، إن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي مستقرة وتتحسن بشكل جيد.

اقرأ أيضًا: لغز حالة وائل الإبراشي .. صديق يتحدث عن تدهور وأسرته تؤكد التحسن

تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي

وأضاف "حسني" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه بحكم عمله كرئيس للجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، لا يتحدث عن حالة فردية، ولكن لطمأنة المواطنين على الحالة الصحية للإعلامي الشهير، طلب الاستأذن منه بالحديث عن تطورات وضعه الصحي، وعقب موافقة الإعلامي على ذلك، تحدث إلى الإعلام.

اقرأ أيضًا: مستشار الرئيس يوضح مستجدات حالة وائل الإبراشي المصاب بكورونا

وأكد الدكتور حسام حسني أنه يقوم بمتابعة كل الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد على مستوى جميع المستشفيات الجمهورية بشكل دقيق، ومن بينهم الوضع الصحي للإعلامي وائل الإبراشي.

 

موعد خروج وائل الإبراشي من العزل الصحي

وصرح رئيس اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا المستجد أن الإعلامي وائل الإبراشي سيغادر المستشفى خلال الأيام المقبلة، عقب التعافي بشكل نهائي من الوباء العالمي والاطمئان على وضعه الصحي.

 

اقرأ أيضًا: على الرغم من سلبية المسحة.. تأجيل خروج وائل الإبراشي من المستشفى

إصابة وائل الإبراشي بكورونا

وفي شهر ديسمبر 2020، أعلنت فاطمة قنديل، مدير تحرير برنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عن إصابة الإعلامي الشهير، بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال منشور لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيبس بوك".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من زوجة وائل الإبراشي بعد شفائه من كورونا

وجاء نص المنشور كالتالي: "وائل الإبراشي إيجابي كورونا، ربنا يشفيك يارب وبإذن الله ترجع بألف سلامة يارب"، وعقب ذلك كشف "الإبراشي"عن إصابته بفيروس كورونا، خلال حديثه مع أحد البرامج التلفيزيونية، قائلًا: "إن شاء الله نعدي المحنة دي، ونعود للعمل مرة أخرى إن شاء الله".