الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى الحاجة زينب بمقطع فيديو مؤثر

الحاجة زينب - الرئيس السيسي
الحاجة زينب - الرئيس السيسي

نعت الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية، برئاسة المنتج تامر مرسي، السيدة زينب مصطفى، وقدمت تقريرا مصورا عن حياة الراحلة، التى كانت تبرعت بقرطها الذهبى لصندوق تحيا مصر.

وتضمن الفيديو التي نشرته شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لقاء الراحلة زينب مصطفى، مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، وحديثه معها أثناء تبرعها بقرطها إلى صندوق تحيا مصر، ونعى الرئيس لها اليوم عبر حسابه الرسمى التدوينات القصيرة "تويتر".

اقرأ أيضا: عاجل | السيسي ينعى الحاجة زينب مصطفى: ضربت المثل العظيم في الوطنية والانتماء

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، نعى الحاجة زينب، معربا عن حزنه الشديد على رحيلها، بعد أن وافتها المنية صباح اليوم الجمعة، وعلق كاتبًا: "هذه السيدة الفاضلة ضربت المثل العظيم في الوطنية والانتماء والوفاء لبلدها حين قامت بالتبرع بقرطها الذهبي لصندوق "تحيا مصر".

وأضاف "السيسي": "رحم الله الحاجة زينب وغفر لها، فقد كانت خير نموذج للمرأة المصرية وما تقدمه طوال الوقت من دروس وعِبر في التجرد والتضحية بأغلى ما لديها فداء لوطنها".

اقرأ أيضا: مفتي الجمهورية ينعى ”الحاجة زينب”: نموذج مشرف للوطنية

كما حرص الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، على نعى الحاجة زينب، التي وافتها المنية اليوم، وهي أول متبرعة بقرطها الذهبي لصالح صندوق "تحيا مصر" للمساهمة في دعم الدولة المصرية.