الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنسيقية الأحزاب تستعرض نتائج عمل النائب محمد تيسير مطر خلال فبراير (صور)

النائب محمد تيسير مطر - ارشيفية
النائب محمد تيسير مطر - ارشيفية

أعلنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن النشاطات وطلبات الإحاطة التي تقدم بها البرلماني محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب عن التنسيقية؟ والتي بلغ عددها حتى الآن 13 طلب إحاطة.

وأشار بيان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن الطلبات الـ13 تم تقديمها خلال شهر فبراير فقط، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية التي يقوم بها عضو البرلمان، ومتابعة صفحات التواصل الاجتماعي.

وتقدم "مطر" بطلبات إلى كل من أيمن السعيد ، رئيس حي دار السلام، ومصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، ومساعد وزير الداخلية للمرور، ووخالد شحاته، رئيس حي مصر القديمة، ووزير الشباب والرياضة، ومحمد عصام الدين، نائب وزير الإسكان، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والمدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، خالد صديق".

بعض الطلبات المقدمة تم الانتهاء منها والاستجابة لها من قبل الجهات التنفيذية المختلفة، بينما البعض الآخر ما يزال فى مرحلة المتابعة، وفق الخطط الموضوعة من النائب محمد تيسير مطر وفريقه.

اقرأ أيضا: ”تنسيقية الأحزاب” تنظم ملتقى توظيفي بالتعاون مع محافظة القاهرة

مقدما أرقاما للتواصل معه في حال وجود شكاوى عبر الأرقام التالية "0227174040-01033361686"، أو التقدم بالشكوى لمكتب خدمة العملاء عبر العناوين التالية :دار السلام: 60 شارع الفيوم، الملاءه، دارالسلام، القاهرة/ جاردن سيتي: 14 شارع فؤاد سراج الدين، جاردن سيتي، القاهرة.

موضوعات متعلقة