الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رائحة كريهة ترشد أهالي عين شمس لجثة ربة منزل.. وشقيقها: ”كانت بصحتها”

جثة ربة منزل-ارشيفية
جثة ربة منزل-ارشيفية

قررت نيابة عين شمس الجزئية، صباح اليوم السبت 6 مارس 2021، تشريح جثمان سيدة عثر عليها في حالة تعفن داخل شقتها، والتصريح بدفن الجثة بعد الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات بشأن الواقعة.

تفاصيل الواقعة

كان مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس المقدم أحمد طارق، يفيد بتلقيه بلاغا من المواطنين بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة.

جثة

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث، أن الجثة تعود لربة منزل تدعى "غادة ح"، في حالة تعفن، وترتدي ملابسها كاملة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها وجميع منافذ الشقة سليمة، وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

الجيران وشقيق المتوفاة

وبسؤال شقيق المتوفاة أمام رجال المباحث، قال إن شقيقته كانت تتمتع بصحة جيدة ولا تعاني أية أمراض، وأنه لم يتواصل معها منذ أيام بسبب انشغاله في العمل.

كما استمع ضباط المباحث لأقوال الجيران للوقوف على غموض الواقعة، الذين أكدوا أنهم لم يشاهدوها منذ يوم السبت الماضي 27 فبراير، وأن المتوفاة علاقتها طيبة معهم ومع كل الناس.

اقرأ أيضًا: إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين ملاكي بطريق سوهاج

وتحفظ فريق من ضباط المباحث على جميع كاميرات المراقبة، في محيط الواقعة لتفريغها، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف لغز وملابسات الواقعة، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.