الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:01 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية”

رجائي يكشف قيمة إيرادات حديقة حيوان الجيزة.. فيديو

حديقة حيوان الجيزة
حديقة حيوان الجيزة

كشف محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أنّ حديقة حيوان الجيزة تنفق 22 مليون جنيه بشكل سنوي، من الإيرادات التي تحقّقها الحديقة.

وقال رجائي في تصريحات لفضائية "نظرة" على شاشة "صدى البلد"، مساء الخميس، إنّ رواتب العاملين في الحديقة تصل إلى نصف مليون جنيه بشكل شهري، لافتًا إلى أنّ إجمالي الرواتب على مدار العام يصل إلى سبعة ملايين جنيه.

اقرأ أيضًا: رئيس ”محلية البرلمان”: يحق للدولة نزع الملكية من أجل المصلحة العامة

وأضاف أنّ إيراد الحديقة شهريًّا يصل إلى مليون و200 ألف جنيه علمًا بأنّه كان في وقتٍ سابق يصل إلى سبعة ملايين جنيه، مرجعًا هذا التراجع بالأضرار التي تأثرت بها الحديقة بسبب أزمة فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث حال نفاذ شحن عداد الكهرباء خلال الليل؟.. متحدث الوزارة يجيب

وأوضح رجائي أنّه تم غلق الحديقة لمدة خمسة أشهر بسبب أزمة كورونا، لافتًا إلى أنّ عدد الزوار يبلغ حاليًّا عشرة آلاف شخص، علمًا بأن عدد الزوار يبلغ يومي الجمعة والسبت يصل إلى 30 ألفًا.