الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قدم جهد متميز”.. ”الوطنية للإعلام” تنعي سعد عباس رئيس ”صوت القاهرة” الأسبق

سعد عباس
سعد عباس

حرصت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين على نعي الراحل سعد عباس رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة الأسبق، الذي توفى صباح اليوم بعد رحلة عطاء طويلة.

وأشيعت جنازة الراحل سعد عباس ظهر اليوم الأحد من مسجد السيدة نفيسة بعد رحيله نتيجة تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا منذ 3 أشهر، وقضى أيامه الأخيرة داخل إحدى مستشفيات القاهرة حتى وافته المنية صباح اليوم.

وكان سعد عباس قدم خلال توليه العديد من المناصب الكثير من الجهد المتميز بالمجال الإعلامي حيث حظى باحترام ومحبة كل زملاء العمل.

ويشار إلى أن الراحل سعد عباس ينتمي لأسرة إعلامية تضم الإذاعية سحر عباس، وهي كبير المذيعين بشبكة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى الإعلامي محمد عباس مقدم البرامج الرياضية على شاشة قناة "دريم" الفضائية.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد عرض مسلسل ”في يوم وليلة” للفنان أحمد رزق والقنوات الناقلة

يذكر أن سعد عباس بدأ العمل في قطاع الأمن وتقلد خلاله مناصب رفيعة مثل مدير أمن ماسبيرو، ونائب رئيس القطاع، كما شغل رئاسة مجموعة كبيرة من لجان مهرجان الإذاعة والتليفزيون.

وقدم الراحل رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة الأسبق، الكثير خلاله حياته المهنية حتى أنهى خدمته في منصب رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

اقرأ أيضًا: بعد الحكم في قضية الفعل الفاضح.. تفاصيل تصريحات رانيا يوسف الصادمة (فيديو)