الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الخميس”.. أبطال ”اللوكاندة” في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)

مسرحية اللوكاندة
مسرحية اللوكاندة

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، أبطال مسرحية "اللوكاندة"، في برنامج "معكو مني الشاذلي"، على قناة CBC.

اللوكاندة

وتذاع حلقة "أبطال مسرحية "اللوكاندة"، مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكو مني الشاذلي"، غداً الخميس في تمام الساعة الـ 9 مساء، على شاشة قناة "CBC".

اقرأ أيضا: تعرف على أول تعليق من لميس الحديدي على حادث عمرو أديب

مسرحية اللوكاندة

ونشرت القناة الرسمية لبرنامج "معكم منى الشاذلي"، البرومو التشويقي للحلة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث تستضيف الإعلامية مني الشاذلي أبطال مسرحية "اللوكاندة".

مسرحية اللوكاندة 1

وظهر الفنان أشرف عبد الباقي والفنان حمدي الميرغني، والفنانة ويزو، وباقي نجوم المسرحية، في البرومو التشويقي للحلقة.

وعرض مسرحية "اللوكاندة"، على عدة حلقات متصلة ومنفصلة، حيث تدور أحدثها حول اثنين أشقاء، ورثور "لوكندة"، عن والدهم الذي رحل عن عالمنا، وظهر أحد من الشقيقين بخيل والثاني غني وكريم، وبينهما ابن أخيهما الثالث الذي ورث غرفة في اللوكاندة، وفي هذا الإطار تتعرض الأسرة لمواقف كوميدية عديدة فيما بينهم، بسبب "اللوكاندة" التي يتشاركون في ملكيتها، وتختلف طباع كل منهم عن الآخر.

اللوكاندة

وشارك عدد من نجوم الفن، ونجوم "مسرح مصر"، في مسرحية "اللوكاندة"، وهم أشرف عبد الباقي، ودياب، وحمدي الميرغني، وويزو، وإبرام سمير، ونورهان منصور، وأحمد الطماني، وعلي حمدي، ووائل العوني، ومريم البحراوي، وياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي، وأحمد فرج، وميدرونا، وأحمد فتحي، ومحمد ناجي جدو، وأحمد أشرف، ومصطفى سعيد، ومصطفى حمزة، ومحمد عصام، وشريف حسني.

موضوعات متعلقة