الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات جديدة حول المطربة الكويتية معتنقة الديانة اليهودية(فيديو)

المطربة بسمة الكويتية
المطربة بسمة الكويتية

كشفت الفنانة والإعلامية الكويتية مي العيدان عن تطورات جديدة فى قضية اعتناق المطربة المعروفة باسم بسمة الكويتية لليهودية، حيث ذكرت ان الداعية الإسلامي الكويتي الشيخ أحمد القطان دعا إلى تطبيق حد الردة عليها.

وفى التفاصيل التي ذكرتها الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قالت: "اليوم أعلن الشيخ أحمد القطان بأن يطبق على المطربة التى أعلنت اعتناقها لليهودية مؤخرًا حد الردة.

وأوضحت الإعلامية فى منشورها ما ذكره مصدر أمني كويتي فى وقت سابق، والذي نص على أن المغنية التى تطلق على نفسها اسم بسمة والتى ارتدت عن الإسلام واعتنقت اليهودية هى من مواليد الكويت فقط لكنها عراقية الجنسية وأنها كانت فقط عراقية مقيمة بالكويت.

وبدأت القضية عندما ظهرت المرأة والتى تدعي ابتسام مهدي والمعروفة باسم بسمة الكويتية فى مقطع فيديو على "إنستجرام"، تُعلن خلاله عن تركها للإسلام وإعتناقها اليهودية".

اقرأ أيضًا: عاجل | المتحرشة انجل .. فتاة تهتك عرض شقيقتها الطفلة في بث مباشر (فيديو)

وأفادت صحيفة "الأنباء" الكويتية نقلًا عن مصدر أمني كويتي رواية أصل هذه المرأة والتى تقول، إن "ابتسام مهدي عراقية الأصل، وقد حاولت أن تحصل على الجنسية الكويتية لكنها لم تتمكن من ذلك، حيث اضطرت تحت وطأة المستندات التي تمت مواجهتها بها للاعتراف بأنها عراقية، وأنها قامت بتعديل أوضاعها إلى الجنسية الإريترية، وقد حصلت على إقامة بهذه الجنسية لكنها غادرت الى دولة أخرى قد تكون أوروبية".