الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

عاجل… سقوط رجل يتلصص على غرف تغيير ملابس النساء (صور)

غرف تغيير الملابس
غرف تغيير الملابس

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل يدعي بريان أنتوني جو، ويبلغ من العمر 41 عامًا، ووجهت له اتهامًا بالتجسس على النساء، وذلك عقب سقوطه على امرأة كانت فى غرفة تغيير الملابس فى مركز للياقة البدنية فى ولاية فيرجينيا.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية: تلقت الشرطة بلاغً يفيد بسقوط رجل كان "يختلس النظرات'' على السيدات، من فوق سقف غرفة لتغيير الملابس فى صالة الألعاب الرياضية.

وقال مكتب شرطة مقاطعة ستافورد فى ولاية فيرجينيا إن الرجل، من وودبريدج، سقط مباشرة على المرأة خلال الحادث.

وأوضحت الشرطة: قام المتواجدين فى مركز اللياقة البدنية باحتجاز الرجل حتى وصول أفراد الشرطة، واللذين بدورهم بحثوا عن إصابات للأنثي التى سقط عليها أو أي إصابات أخري فى مكان الحادث، بينما المشبته به لم يصب بجروح.

وقال مراسل قناة "فوكس 5 دي سي": إن المرأة التى كانت داخل غرفة خلع الملابس قالت إن جو كان يحمل هاتفًا خلويًا عندما "سقط"، وأنها اعتقدت فى البداية أنه كان عامل صيانة يقوم ببعض الأعمال.

اقرأ أيضًا: ”على الهواء ”.. محامي يخلع ملابسه ويمارس الجنس مع موكلته أثناء نظر القضية (فيديو)

وفى مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت الشرطة وهم يرافقون الرجل المتجسس على النساء إلى خارج صالة الألعاب الرياضية.

وقالت الشرطة المحلية، إن جو قد وجهت إليه اتهامات فيما يتعلق بالحادث، ويواجه الآن تهمة السطو وثلاث تهم أخري هى اختلاس النظر أو التجسس، وواحدة أخري تتعلق بالتخريب، ولا تزال القضية قيد التحقيق.