الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:00 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

سر مقولة الراحل محمد الصغير: ”كان نفسي أم كلثوم تقع في إيدي” (فيديو)

محمد الصغير
محمد الصغير

في لقاء سابق مع مصفف الشعر محمد الصغير، الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي، إثر إصابته بفيروس كورونا، مع برنامج "انسايدر بالعربي" قبل رحيله، كشف عن الحلم الذي كان يتمنى تحقيقه، ولكنه لم يستطع الحصول عليه.

وصرح محمد الصغير خلال لقائه أنه كان يتمنى أن يصفف شعر الفنانة أم كلثوم، مضيفا: "كان نفسي أعمل شعر أم كلثوم، لو كانت وقعت تحت إيدي، كان الموضوع اختلف"، مضيفًا: "كان نفسي اعملها شينيوهات مختلفة وبسيطة بس ملحقتهاش للأسف".

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي يكشف أسرار حياته: ما حدث في طفولتي لم يسبب لي عقدة (فيديو)

وأُقيمت صلاة الجنازة على الراحل وشيع جثمان محمد الصغير من مسجد السلطان حسين بمصر الجديدة، ودفن في مقابر العائلة بكلية البنات، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الجنازة ومساندة أحمد السقا وزوجته.

 وحضر العزاء كلًا من الفنان شريف منير وإدوارد وعمرو محمود ياسين ومحمد زيدان وزوجته وحازم إمام، ويسرا، ولبلبة وهاني رمزي وحلا شيحة ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي وإيهاب فهمي، وغيرهم.