الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الثالثة.. جيمس بوند يتأثر بفيروس كورونا ويؤجل عرضه بالسينمات

فيلم جيمس بوند الجديد
فيلم جيمس بوند الجديد

تواجه السينما العالمية وخاصةً في هوليوود، أزمة انتشار فيروس كوورنا المستجد خاصةً مع انطلاق الموجة الثانية منه والتي أسفرت عن أعداد هائلة من المصابين والوفيات.

ومن جانبها، قررت الشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند الجديد الذي يحمل اسم "no time to die"، تأجيله مرة أخرى، حيث تعد هذه المرة الثالثة.

يشار إلى أنه تأجل طرح الفيلم أول مرة ليعرض في شهر نوفمبر الماضي لعام 2020 بعد أن تم تأجيله وإعلان عرضه بالسينمات حول العالم في إبريل الماضي، ثم تأجل مرة أخرى إلى شهر إبريل المقبل لعام 2021.

ويشارك في بطولة الفيلم المنتظر مجموعة كبيرة من النجوم ومن ضمنهم بيلي ماجنوسن، وبن ويشاو، ورامي مالك، وجيفري رايت، ولاشانا لينش، وديفيد دينسيك، وروري كينير، ولورديس فابريس.

وتدور أحداث الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة بعد أن ترك Bond الخدمة ويتمتع بحياة هادئة في "جامايكا" ولكن هذه الهدوء لم يدم طويلًا، ثم يتفاجئ بحضور صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية ثم يطلب منه المساعدة.

ويظهر بعد ذلك أن المهمة التي يريده فيها هي إنقاذ عالِم مخطوف ولكن كان الأمر فاق توقعاته حيث وصل بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة نعرفها خلال الأحداث في إطار من الغموض والأكشن والإثارة.

اقرأ أيضًا: عاجل | وفاة الكاتبة كوثر هيكل أرملة الفنان أبو بكر عزت

ويشار إلى ان مشاركة الفنان ذو الأصول المصرية رامي مالك بالعمل، جاءت عقب حصوله على جائزة أفضل ممثل ضمن حفل "الأوسكار" وذلك عن دوره ضمن أحداث فيلم bohemian rhapsody.