الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

نجوى فؤاد تكشف كواليس في حياة سمير صبري وسر ”علاقاته النسائية” (فيديو)

نجوي فؤاد - سمير صبري
نجوي فؤاد - سمير صبري

أعربت الفنانة نجوى فؤاد، عن سعادتها بحلول النجم سمير صبري ضيفا على برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثى، المذاع على شاشة قناة "الحياة"، وذلك خلال مداخله هاتفية.

وقالت نجوى فؤاد: "أنا وسمير صبري روح واحدة وجسد واحد، وعلاقتنا علاقة أخوية للأبد، فجلسات الفنان جميلة تفيد الإنسان وتثقفه وتعلمه ممارسة الحياة، ولهذا تعددت علاقاته النسائية".

اقرأ أيضا: بعد منشور رامي صبري.. تامر حسين: ”ده عشان أغنيتك ومش عايز حد يهاجمها”

وأضافت النجمة نجوى فؤاد: "سمير صبري مشرفنا في أى مكان، ثقافته وتعليمه الجيد، وله أسره كبيرة جدا ولها قيمة ومقام عالى جدا، وفيه كل المميزات".

وأكملت نجوى فؤاد حديثها عن علاقتها، بالنجم سمير صبري، قائلة: "لم أقبل أي عمل قبل أن أساله، وكان يرشح لي الأدوار أحيانا مثل فيلم "السلخانة"، وعدد من الأدوار الأخرى التي جمعت بيننا".

ووجه الإعلامي عمرو الليثي، سؤالا لـ الفنانة نجوى فؤاد، بشأن زواج سمير صبري 8 مرات، أجابت قائلة: "أنا معرفش غير اتنين بس، لكن الكثير من النساء تحب سمير صبري فهو صديق مخلص وجميل".

وعن أصعب المواقف التي مرت بها مع الفنان القدير، قالت: "وقف برنامجه "النادي الدولي"، كان ظلم، فالبرنامج جمع عدد مشاهدات عالية، وكانوا جميعا يسعدون جدا عندما يجري معهم أحاديث في هذا البرنامج.

واختتمت نجوى فؤاد كلامها عن سمير صبري، حيث وجهت له رسالة شكر، قائلة: "أشكره عن ما قاله عني ولو بكلمة خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي".