الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

في ذكرى ميلاد ماما نونا.. تعرف على كواليس قصة حبها ونور الدمرداش

كريمة مختار ونور الدمرداش
كريمة مختار ونور الدمرداش

تحل اليوم السبت 16 يناير ذكرى ميلاد واحدة من أطيب نجمات الشاشة والتي اشتهرت بدور الأم حتى لقبت بـ "ماما نونا"، هي الفنانة كريمة مختار التي تميزت خلال مسيرتها الفنية بموهبتها وبراعتها في التمثيل وطيبتها التي كانت تظهر بشكل واضح على الشاشة كما أنها تسببت في بكاء الكثيرين وإضحاكهم في أعمالها.

ولكن لايعرف الكثيرين الجانب الرومانسي في حياة الفنانة الراحلة، حيث تم خطبتها أكثر من مرة ولكن لعب القدر لعبته ووقعت في غرام الفنان والضابط نور الدمرداش وأصبح حب حياتها وأنجبت منه الإعلامي الكبير معتز الدمرداش.

بدأت قصة الحب بينهما بعد أن انجذب إليها نور أثناء دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية ولكن انحسرت العلاقة في حدود الزمالة، وتجدد اللقاء عن طريق عمل إذاعي جمعهما يحمل اسم "عصابة اليد السوداء".

وحاول نور خلال العمل التقرب والتودد لها على الرغم من رفضها الزواج منه في البداية، حيث كشفت عن كواليس خطوبتهما في إحدى لقائاتها السابقة وقالت: "كنت خايفة لا أعمل في مجالي فتنتهي العلاقة بيننا".

وأضافت الفنانة الراحلة: "عندما كان يتحدث معي نور كنت أضحك ولا أعلم لماذا أضحك.. وعندما تقدم لي أيضًا كنت ناوية الخروج من المنزل حتى لا أقابله، ولكن غيرت رأيي فجأة بعد أن رأيت والدته وشعرت وقتها أنه لا بد أن هذه السيدة ربت رجلاً جيدًا".

اقرأ أيضًا: ابنة هادي الجيار :كان ناوي يعتزل بعد ”الاختيار2”.. ولم يتخيل أن دور برد بسيط هو كورونا (فيديو)

وكانت تظن كريمة مختار في البداية أن نور الدمرداش الشخص الذي تحبه الفتيات ولذلك كانت تخاف منه في البداية حتى تمت الزيجة، ونتج عنها أربعة أبناء وهم: الإعلامي معتز الدمرداش، والمهندس شريف الدمرداش، وهبة الدمرداش، والمخرج أحمد الدمرداش.