الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:41 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

أول تعليق من ليدي جاجا بعد اختيارها مع جينيفر لوبيز لإحياء حفل تنصيب الرئيس الأمريكي

ليدي جاجا وجو بايدن
ليدي جاجا وجو بايدن

أعربت النجمة العالمية ليدي جاجا عن سعادتها الكبيرة وفخرها باختيارها للغناء بحفل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ومن المقرر إقامة الحفل الأسبوع المقبل.

وقالت ليدي جاجا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "يشرفني بشدة أن أنضم إلى حفل تنصيب بايدن بـ 20 يناير لغناء النشيد الوطني والاحتفال بالتنصيب التاريخي".

وكانت تقارير إعلامية أجنبية أعلنت أن ليدي جاجا وجينيفر لوبيز تتشاركان في حفل التنصيب ويأتي ذلك عقب تأجيله أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا بجانب أعمال الشغب التي حدثت مؤخرًا بحسب ما ذكره موقع شبكة abcnews الأمريكية.

وذكرت أيضًا أن ليدي جاجا ظهرت ضمن الحملة الانتخابية مع بايدن خلال انتخابات عام 2020 كما عملت مع نائب الرئيس في حملته التي تحمل اسم "إنها علينا" لمكافحة الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي.

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور تثير الجدل بصورة جديدة مع دينا الشربيني.. بعد ما كانوا أخوات هيعملوا إيه؟

وكانت النجمة جينيفر لوبيز أيدت الرئيس الجديد وشاركت في محادثة افتراضية مع الرئيس المنتخب خلال الحملة، وجاء في التقارير أن الحفل سيضم الأب ليو جيه أودونوفان، الذي شغل منصب الرئيس الـ 44 لجامعة جورج تاون، وتظهر الكاتبة الأمريكية أماندا جورمان لتلقي قراءة شعرية، وسنشهد أيضًا حضور عدد من أعضاء الرابطة الدولية لرجال الإطفاء "IAFF" والتي تعد النقابة الأولى التي دعمت جو بايدن خلال الفترة الماضية.