الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:59 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

مجدي الهواري يكشف كواليس أحد مشاهد ”الناظر”.. كريزة ضحك سببت إعادته 17 مرة

فيلم الناظر
فيلم الناظر

تحدث المخرج مجدي الهواري، عن كواليس تصوير أحد مشاهد فيلم "الناظر"، الذي عرض عام 2000 حيث كشف عن موقف طريف تسبب في إعادة مشهد جمع الراحل علاء ولي الدين، أحمد حلمي، ومحمد سعد، أكثر من 17 مرة بسبب كريزة ضحك أصابت الجميع بسبب إفيه الفنان الراحل حسن حسني.

ونشر مجدي الهواري صورة من المشهد عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وروى كواليس المشهد كالتالي: "من ألبوم الذكريات.. المشهد ده تم إعادة تصويره أكتر من 17 مرة بسبب ضحك علاء وبعدها كريزة ضحك مننا جميعًا ولمدة نص ساعة بسبب إفيه حسن حسني لما قال جرا إيه يالمبي ماتلمب نفسك شوية.. وطلع عفوي وعلى الهوا في التصوير.. الله يرحمك ياعلاء وياعم حسن".

اقرأ أيضًا: وفاة المخرج والإذاعي شفيع شلبي.. أشهر من قدم نشرة التاسعة

فيلم "الناظر" حقق نجاحًا كبيرًا ويعد واحدًا من الأفلام الكوميدية المميزة، وشارك في بطولته علاء ولى الدين، حسن حسني، أحمد حلمي، محمد سعد، هشام سليم، بسمة، وتولى تأليقه أحمد عبد الله، وأخرجه شريف عرفة.