الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب كورونا.. موقعة ليفربول ضد أستون فيلا مهددة بالتأجيل

ليفربول واستون فيلا
ليفربول واستون فيلا

شكّل فيروس كورونا المستجد خطورة على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعدما تفشى بين الأندية المختلفة، وأصاب عددًا من اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية.

وتعد مواجهة ليفربول وأستون فيلا، والتي من المقرر إقامتها مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الإنجليزي، من أبرز المباريات المهددة بالتأجيل في الوقت الحالي، خاصة بعد إغلاق مقر تدريبات الفيلانز.

وأصدر أستون فيلا بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني اليوم الخميس، للكشف عن التطورات، وقال فيه: "يعلن أستون فيلا غلق ملعب التدريب بعد تفشي فيروس كورونا بشكل كبير".

وأضاف: "هناك عدد كبير من لاعبي الفريق الأول وموظفي النادي جاءت العينة الخاصة بهم إيجابية بفيروس كورونا بعد اختبارهم بشكل روتيني يوم الإثنين الماضي، ودخل الجميع في عزلة ذاتية".

واختتم:" تم خضوع اللاعبين لمسحة ثانية من الاختبارات وكشفت النتيجة اليوم إيجابية عدد أكبر، تم إلغاء تدريب الفريق الأول قبل مباراة الغد ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، وتتم مناقشات حالية بين المسئولين الطبيين بالنادي والاتحاد الإنجليزي".

اقرأ أيضًَا: ليفربول يكشف موقفه من موسم الانتقالات الشتوية 2021

وكانت رابطة كأس الاتحاد أعلنت اليوم عن تأجيل مواجهة ساوثهامبتون ضد نظيره شروزبري، ضمن منافسات البطولة، وذلك بعدما تفشي فيروس كورونا في صفوف النادي الأخير.