الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجاة الصغيرة تتصدر التريند: ”عايشة جوه المزيكا وأغيب عن الساحة لهذا السبب” (فيديو)

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

تصدر اسم النجمة الكبيرة نجاة الصغيرة مؤشرات البحث على جوجل، بعد مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، حيث يعد حديث نادر لغيابها سنوات عن الإعلام وحرصها على عدم الحديث للصحافة، وتحدثت عن إمكانية عودتها للغناء من جديد، وسبب ابتعادها عن الساحة الغنائية.

وأعربت نجاة الصغيرة عن سعادتها بحديثها مع عمرو أديب، موضحة أنها تتحدث للمرة الأولى في التلفزيون، مضيفة: "أنا بشكرك ومبسوطة وبحب البرنامج وسعيدة جدا بيك".

وأكدت نجاة أن حالتها الصحية جيدة، وطمأنت جمهورها عليها، قائلة :"أنا بخير وبحب أطمن الجمهور لأنه عزيز عليا وغالي"، مضيفة: "ممكن أغني بس مش بقدر أتكلم".

وتحدثت النجمة الكبيرة عن كيفية قضاء وقتها، موضحة أنها تقضي معظم وقتها في سماع المزيكا قائلة: "أنا بسمع مزيكا وبدخل جواها، لأن الموسيقى بالنسبة لي الحياة بتاعتي".

أضافت نجاة: "بسمع الموسيقى اللي اتعلمتها من الكبار أوي أم كلثوم والأستاذ عبد الوهاب، وكنت محظوظة وفي نعمة لأني تخرجت جامعتهما لأنهما مثل الجامعة، وكنت محظوظة جدًا إني تواجدت في الوقت اللي كانوا موجودين فيه وبحمد ربنا إني كنت موجوده في الوقت ده وتربيت على أعمالهما".

اقرأ أيضًا: بعد تعرضها لوعكة صحية.. هل تعاني درة التونسية من آلام الحمل؟

وعن سبب غيابها عن الساحة الغنائية، أوضحت أن الفرقة الخاصة بها ليست متواجدة حاليًا قائلة: "المجموعة بتاعتي مش موجودة دلوقتي، ولكن بحاول، هناك صعوبات في المتواجد من العازفين أو الملحنين، في منهم لا ينفع للحاجة اللي بتمناها، لأن الأغاني بتاعتي صعبة، وليا طريقة في اختيار الأغاني مش موجود تنفيذها دلوقتي، وبحاول إذا قدرني ربنا هقدم حاجة قريب".