الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بعد إصابته بكورونا.. محافظ الإسكندرية يكشف لـ”الطريق” تطورات حالته الصحية

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

لا يزال محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، يعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والتي تعرض لهاخلال شهر ديسمبر من العام الماضي.

 

وكشف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تطورات الحالة الصحية له عقب الإصابة، مبينًا إنه لا يزال في الحجر المنزلي، ويواصل الإلتزام بإتباع بروتوكول العلاج الخاص بمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف "الشريف" في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن وضعه الصحي يحدده الأطباء، قائلاً:"انا لسة في العزل المنزلي ووضعي الصحي بتحدده المستشفى والأطباء المتابعين معي".

 

وفي يوم 18 من شهر ديسمبر الماضي، تم الإعلان عن إصابة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بفيروس كورونا المستجد، عقب ثبوت إيجابية نتيجة المسحة الطبية التي أجُريت له، حسبما كشف البيان الصادر من المحافظة.

 

اقرأ أيضًا: زوجة محافظ الإسكندرية تكشف لـ”الطريق” تطورات حالته بعد إصابته بكورونا

وأوضح بيان محافظة الإسكندرية، أن اللواء محمد الشريف، يتمتع المحافظ بصحة جيدة ويقضي أوقات الحجز الصحي في منزله، مع مواصلة أعماله وشؤون المحافظة عن بعد.

 

وأشارت إلى ضرورة إجراء حملة للتعقيم التام لديوان عام محافظة الإسكندرية باستخدام المواد المطهرة والكحوليات، كما ستقوم الآجهزة التنفيذية بحملة تعقيم للديوان العام، وخاصة "مكتب المحافظ والمكاتب المجاورة ومكاتب النواب، وقاعة المؤتمرات".

 يأتي ذلك بالإضافة إلى إجراء التحاليل الطبية لجميع المخالطين لمحافظ الإسكندرية من العاملين في المكتب الخاص به، وقيادات الجهاز التنفيذي والنواب لحصر أعداد الإصابات، واتخاذ الإجراءات السريعة واللازمة معهم.