الطريق
السبت 6 يوليو 2024 02:38 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الثانية.. محمد وهبة يرفض تدريب الإسماعيلي بعد ساعات من تعيينه

محمد وهبه
محمد وهبه

تقدم محمد وهبة، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، باعتذار رسمي عن عدم استكمال المهمة في الوقت الحالي، بعد ساعات قليلة من قرار تعيينه الذي صدر من قبل مجلس إدارة الدراويش مساء أمس الخميس.

وجاء ذلك في بيان رسمي أصدر وهية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقال من خلاله: "بسم الله الرحمن الرحيم.. السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي.. تحية واحترامًا وبعد".

واضاف: "شرفت بتولي المسئولية الفنية لفريق الكرة بالنادي في ظل ظروف دقيقة وتوقيت عصيب وحساس، من منطلق المسئولية والواجب كأحد أبناء النادي الإسماعيلي العظيم، وأديت دوري بكل إخلاص وبما يرضي الله وضميري وحبي للنادي، الذي قدمني لعالم كرة القدم لاعبًا ثم مدربًا".

واختتم: "حيث أننا لم نصل إلى نقطة اتفاق مشترك، من حيث التعاقد المكتوب والصلاحيات والمسئوليات التي تحقق آمال وطموحات النادي وجماهيره الوفية العظيمه فأتقدم لسيادتكم باعتذار عن عدم الاستمرار متمنيًا التوفيق للنادي الإسماعيلي".

اقرأ أيضًا: أولى صفقات 2021.. الأهلي يضم والتر بواليا 4 مواسم

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قرر استمرار وهبة في منصبه بعد تولى المسئولية عقب رحيل طلعت يوسف، الذي رحل عن الفريق قبل قيادة التمرين الأول له.