الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دانا حمدان تعلن تعافيها من كورونا

دانا حمدان
دانا حمدان

كشفت الفنانة دانا حمدان، عن تعافيها من فيروس كورونا، من خلال منشور عبر خاصية ستوري بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة نتيجة المسحة الطبية الخاصة بها والتي أظهرت سلبيتها، معلقة عليها: "الحمد لله".

وكانت دانا حمدان، كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في 17 ديسمبر الماضي، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت في منشورها: "الحمد لله على كل شيء إيجابي كورونا، ادعوا لي تعدي على خير".

وواصلت دانا في منشورها: "كنت حابة جدا أطلع لايف وأرد على كل اسألتكم النهاردة بس مش قادرة خالص، تتعوض أول ما أتحسن اليومين الجايين، دعواتكم بالشفاء".

وكانت دانا قد أعلنت إصابتها بعد شفاء شقيقتها الفنانة ميس حمدان من فيروس كورونا، قبل حوالي شهر، والذي أصيبت به مع بداية شهر نوفمبر الماضي، وتعافت منه بعد فترة قصيرة.

اقرأ أيضًا: محام يفجر مفاجأة حول طلاق أصالة من طارق العريان (فيديو)

وكانت آخر أعمال دانا حمدان في الدراما التليفزيونية، مشاركتها في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية المطولة، وظهرت فيه بشخصية فتاة تدعى "زينات" تعمل مطربة في "تياترو" بفترة الخمسينات، وهو من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، ومن إخراج مرقص عادل.