الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شركة المترو تصدر تعليمات جديدة للركاب.. تفاصيل

المترو
المترو

طالبت الهيئة القومية للأنفاق، والشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، كافة الركاب بعدم الانتظار فى المحطات أكثر من 3 دقائق أو تخطى زمن التقاطر بين القطارات للوقاية.

اقرأ أيضا: دار الإمارات تطلق أحدث مشروعاتها ”فور تاونز” بمدينة سفنكس الجديدة

وأوضحت الهيئة القومية للأنفاق، أن ذلك ضد كورونا ومنع التزاحم والتكدس فى محطات الخطوط الثلاث، مطالبة بضرورة ارتداء الكمامات خلال دخول محطاتها لاستقلال المترو حتى لا يتعرضوا للغرامة الفورية.

وشددت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، على عامليها منع دخول الركاب للمحطات بدون ارتداء كمامات طبية، مطالبة العاميلن بتغريم المخالف أو تحرير محضر شرطة ضده، ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وتوفر الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، كمامات وماسكات واقية معتمدة من وزارة الصحة فى منافذ التذاكر بالمحطات للبيع للجمهور، ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة العدوى، مع استمرار التنبيه على الركاب بالمحطات بضرورة ارتداء كمامات خلال الدخول للمحطات أو استقلال القطارات للوقاية من الفيروس.

وأكدت وزارة النقل بقيادة المهندس كامل الوزير، مواصلة أعمال حفر الجزء النفقى من محطة صفاء حجازى بالزمالك فى اتجاه محطة الكيت كات.

ونفت الوزارة وجود أى أضرار على العمارات الواقعة أعلى المسار، بعد اتخاذ الإجراءات، لضمان سلامة المنشآت.

وأوضحت الوزارة أن الدراسات التى تمت للمنشآت فى هذه المنطقة بشارع إسماعيل محمد أظهرت وجود ميل 19 سم بالعقار رقم (7، 5).

وبمخاطبة جهات الاختصاص، تبين أن الترخيص الصادر لهذا العقار هو تعلية للدورين الثالث والرابع متكرر فقط، وبحسب وزارة النقل لا يوجد رخصة لتعلية الدورين الخامس والسادس.

كما لم يستدل على رخصة البناء الأصلية للعقار وصادر له قرار تنكيس رقم 3 لعام 1995 من محافظة القاهرة.