الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الجمهور يدعو للفنان كريم سامي مغاوري بعد إصابته بكورونا

كريم سامي مغاوري
كريم سامي مغاوري

كشف الفنان الشاب كريم مغاوري، نجل الفنان سامي مغاوري، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مطالبًا الجمهور الدعاء له بالشفاء.

وكتب "كريم" في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك"، "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل إيجابي كورونا عزل في المنزل لمدة 15 يوما، الله الشافي المعافي".

وحرص الجمهور على الدعاء له بالشفاء، حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: "الف مليون سلامة عليك يا صاحبي شفاك الله وعافاك شفاء تامًا لا يغادر سقما"، "الف سلامة على حضرتك ربنا يشفيك ويعافيك يارب ويخفف عنك يارب وتقوم بالسلامة إن شاء الله"، "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لا يغادر سقمًا اللهم آمين يارب العالمين"، "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يلبسك ثوب العافية والصحة".

اقرأ أيضا: فيفي عبده تخضع لجلسة علاج طبيعي في منزلها

وشارك كريم مغاوري في بعض الأعمال الفنية، حيث كانت آخر أعماله مشاركته في المسلسل الكوميدي "ربع رومي" الذي عرض عام 2018، الذي أخرجه معتز التوني، وألفه تامر إبراهيم، ومن بطولة مصطفى خاطر ومحمد سلام وبيومي فؤاد وميرنا جميل وهالة فاخر.

ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها كريم مغاوري في الدراما التليفزيونية، "خفة يد"، "ستات قادرة"، "بيت العيلة"، "مش ألف ليلة وليلة"، "فيفا أطاطا"، "الجماعة2"، وشارك في عدد قليل من الأعمال في السينما مثل "حديد"، "خلتني أحبك"، "بالألوان الطبيعية".