الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

16 سنة وتزوجت 13 رجلا.. مفاجأة جديدة في قضية انتحار ”قاصر فيصل”

 المنزل
المنزل

فجرت جهات التحقيق بنيابة الهرم الجزئية، اليوم الإثنين، مفاجآت جديدة في قضية انتحار قاصر بعد زواجها بشهر بمنطقة "الطوابق" بفيصل، إذ تبين أن الضحية التى سقطت من الطابق الرابع بشارع جمال حسين تدعى "أية. ر"، 16 سنة، حيث تزوجت الفتاة القاصر 13 مرة عرفيا دون سن القانونى.

وأضافت التحقيقات أن الفتاة تزوجت في منتصف شهر أكتوبر الماضي، عرفيا بعلم أسرة الفتاة، حيث بدأت الخلافات بين الزوجين بعدما أقامت والدة الزوج داخل شقتهما.

اقرأ أيضا: ”سيبينى أعيش أنا لسه عروسة”.. الطريق ترصد مأساة زواج قاصرين انتهت بجريمة في شهر العسل بفيصل

وكشفت التحقيقات، أن خلال فترة الزواج كانت الفتاة كثيرة المشاجرة مع حماتها، وفى يوم الجريمة نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة مما دفعت الفتاة لإصابة حماتها بسكين، وإلقاء نفسها من الطابق الرابع بعد ذلك.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها وإعداد تقرير حول الجثة، واستخراج تصريح الدفن بعد الصفة التشريحية بعد ذلك.

كان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بوجود جثة عروسة وإصابة عريسها في أول شهر زواج داخل شارع جمال حسين بدائرة القسم، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين انتحارهما إثر وقوع مشاجرة بين الزوجين في وجود والدة الزوج "حماتها"، ألقت على إثرها الزوجة عمرها 15 سنة، بنفسها من الطابق الرابع، ونزل الزوج عمره 18 سنة إلى الشارع، وشاهد زوجته، وبعد تأكده من وفاتها صعد إلى شقتهما وألقى بنفسه هو الآخر، ونجا من الموت بعد إنقاذه من قِبل الأهالي ونقله إلى المستشفى.