الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:46 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم جامعة دمنهور تشارك في مبادرة جول الرياضية بالعاصمة الإدارية حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص

جينيفر لوبيز تفاجئ جمهورها بمنتج جديد وتكشف سر تركيبته

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

شاركت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، متابعيها وجمهورها بإطلاق خط جديد للعناية بالبشرة لعلامتها التجارية التجميلية التي تحمل اسم JLo Beauty.

وكشفت جينيفر لوبيز لمتابعيها عن المنتج الجديد وتركيبته، مشيرة إلى أنه اعتمد بشكل كبير على منتج يمكن العثور عليه في معظم خزائن المطبخ عند غالبية الناس، وهو زيت الزيتون.

ويذكر أن النجمة العالمية شوهدت مؤخرًا برفقة خطيبها أليكس رودريجيز متوجهان إلى عطلة مع توأمها البالغين من العمر 12 عامًا وهما ماكس وإيمي.

وتم انتقادهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب سفرهم على متن طائرة خاصة إلى نيويورك للاحتفال بعيد الشكر بعد أن ناشد مركز السيطرة على الأمراض، خلال الأيام الماضية الأمريكيين عدم السفر لقضاء العطلة وسط زيادة في حالات فيروس كورونا الذي يهدد العالم.

اقرأ أيضًا: أحمد حلمي يوجه سؤال ساخر لجمهوره في ”القاهرة السينمائي”

وكانت جينيفر لوبيز أثارت جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بسبب أكثر من موقف أولهم ظهورها عارية بإحدى جلسات التصوير التي تصدرت بها غلاف واحدة من المجلات الشهيرة.

جاء ذلك بالإضافة إلى تداول شائعات انفصالها عن خطيبها أليكس رودريجيز وزيادة الخلاف بينهما بجانب وضعها عدة شروط في عقد زواجهما مما يؤجله للمرة الثانية بعد أن تم تأجيله المرة الأولى بسبب الحجر المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: بفستان قصير.. ليلى علوي تخطف الأنظار في ثاني أيام مهرجان القاهرة (صور)