الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

رئيس هيئة التأمينات: مركز خدمة عملاء منيا القمح مجهز بأحدث الوسائل التكنولوجية

لقاء مدوح غراب محافظ الشرقية باللواء جمال عوض
لقاء مدوح غراب محافظ الشرقية باللواء جمال عوض

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الخميس 3 ديسمبر، اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، لبحث ومناقشة سبل وأوجه التعاون بين محافظة الشرقية والهيئة، وتطوير منظومة العمل بمحافظة الشرقية.

 

وعرض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، خطة العمل من خلال تطوير المقرات الحالية وتحويلها إلى مكاتب أمامية (مركز خدمة عملاء)، وتزويده بنظام آلي للتيسير عليهم وتقديم الخدمة بصورة لائقة.

 

وأشار "عوض" إلى أن مركز العمليات الرئيسي بمنطقة العزيزية بمنيا القمح، تم تجهيزه بوسائل تكنولوجية واتصالية حديثة، من أجل فحص ومراجعة وإستيفاء الملفات وإرسالها للمقرات الحالية لأصحاب المعاشات والمستحقين.

اقرأ أيضا: عاجل | التعليم تكشف عن موعد وطريقة امتحان الشفوي لطلاب مراحل النقل

 

من جانبه، أكد محافظ الشرقية، على أن خدمات التامين الصحي، ستتمة من خلال مقرات تقديم الخدمة الحالية، وإمكانيه قيام المحافظه بتدبير مكان يستخدم كمكتب أمامي لخدمه المواطنين يليق بمواطني الشرقية من اصحاب المعاشات والمستفيدين.

 

ونوه على أن المركز سيقع بموقع بمركزالزقازيق مؤقتا، لحين تخصيص قطعة أرض من المحافظة لبناء مكتب أمامي بمكان متميز بالزقازيق، بالاضافه الي مركز العمليات الرئيسي بالعزيزية.

موضوعات متعلقة