الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لم يلمس جسمها”.. أسرة فتاة واقعة طبيب الشرقية المتحرش: ”مش هنتنازل عن المحضر”

طبيب الشرقية المتحرش
طبيب الشرقية المتحرش

قالت أسرة الفتاة بطلة الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"واقعة طبيب الشرقية المتحرش"، أن المتهم لم يلامس جسد الفتاة أو يتحرش بها جسديا، لكنه ارتكب فعل فاضح في الطريق العام أمامها، ما تسبب في انهيارها عندما شاهدته، وسوء حالتها النفسية.

وقالت الأسرة: "الفتاة مش بتخرج من البيت من يومها"، مشيرين أنهم تلقوا اتصالات عدة من أسرة "الطبيب المتحرش"، لإقناعهم بالتنازل عن المحضر، قائلين: "ابننا مستقبله هيضيع"، لكنهم رفضوا التنازل عن المحضر، "علشان يكون عبرة لغيره".

وفي نفس السياق أصدرت نقابة أطباء الشرقية، بيانًا بشأن الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة داخل سيارة ميكروباص بالزقازيق، موضحة أن وفد من النقابة حضر التحقيق مع الطبيب المتهم في سراي النيابة، وأن النقابة ستقدم الدعم القانوني والإنساني للطبيب المتهم، لمحاولة حل المشكلة بصورة قانونية.

اقرأ أيضا: ”الجاني مش غريب” | قاتل فتاة أسوان طلب 2 مليون جنيه.. وأسرتها: ”دبحها بعد ما عملنا محضر” (صور)

وأدلى الشاب المعروف إعلاميا بـ"طبيب الشرقية المتحرش"، باعترافات صادمة خلال التحقيق معه أمام النيابة العامة، وواجهته النيابة بعدة تهم منها اتيانه فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا، وتعرضه للغير في مكان عام بإتيان أمورٍ إباحيَّة، نافياً تعرضه للفتاة، مشيرًا إلى أنه استمنى بغير إرادته نتيجة احتكاكه بالمقعد الذي كان جالسًا عليه مما أثار شهوته.

اقرأ أيضا: ”لقوها مدبوحة”.. فريق بحث لكشف ملابسات ”جثة طالبة أسوان” بعد خطفها بيومين

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس الطبيب المتحرش لاتهامه بارتكاب فعلًا فاضحًا علنًا بإحدى وسائل النقل بمدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية.

اقرأ أيضا: ”شافها بتلعب في الشارع”.. عجوز القناطر الخيرية استدرج حفيدة جارته لشقته وهتك عرضها

وتلقت النيابة العامة إخطارا من معاون مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق، بملاحظته صباح يوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الماضي تجمع عدد من المواطنين بدائرة القسم، وضبطهم المتهم إثر تحرشه بطالبة خلال استقلالهما إحدى وسائل النقل، فضبطه لعرضه على النيابة العامة، إذ شهدت المجني عليها في التحقيقات بنظر المتهم إليها وإتيانه أفعالًا خدشت حياءها؛ منها استمناؤه قاصدًا من ذلك التحرش بها.

اقرأ أيضا: ”العربية طلعت فوق الرصيف”.. شجرة منعت وفاة طفلي حادث السلام (فيديو)

وأضافت الفتاة أنها استغاثت بمن في وسيلة النقل فألقوا القبض عليه وسلموه للشرطة.

اقرأ أيضا: ”استمنى بغير إرادته”.. اعترافات صادمة لـ”طبيب الشرقية المتحرش”

وأكدت تحريات الشرطة استمناء المتهم بوسيلة النقل، وقد شاهدته المجني عليها خلال ذلك، وقررت المحكمة المختصة مدَّ حبس المتهم خمسة عشر يومًا إضافيًّا على ذمة التحقيقات.