الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد أنور لـ”الطريق”: سعيد بردود الفعل حول ”لازم أعيش”.. و”حاتم” كان قاسي لكن معاه حق

خالد أنور
خالد أنور

حققت حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، التي تعرض حاليًا على شاشة "DMC"، نجاحًا كبيرًا منذ طرح أولى حلقاتها، والتي تناقش قضية مرض البهاق حيث يتطرق المسلسل لأول مرة لطرح هذه القضية في الدراما المصرية،  نقلاً عن أحداث واقعية لفتيات مصابات بالمرض، في محاولة الدراما المصرية تغيير وجهة نظر المجتمع للمرض.

ويجسد الفنان خالد أنور دور "شريف" الذي يعجب بنور ويخفي عليها اكتشافه إصابتها بمرض البهاق، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور "حاتم"، الذي يعيش قصة حب مع "نور" التي تلعب دورها الفنانة جميلة عوض، حيث يتعرض "حاتم" لصدمة بعدما يكتشف أن خطيبته أخفت عليه إصابتها بالمرض.

وأعرب الفنان خالد أنور في تصريحات خاصة لـ "الطريق" عن سعادته الشديدة، بردود الفعل حول حكاية "لازم أعيش" حيث قال: "سعيد جدًا لأن الناس مبسوطة، ولم أتوقع الضجة الكبيرة التي أحدثتها حكاية "لازم أعيش".

وعن رأيه فيما فعله "حاتم" بعد علمه بمرض "نور"، أكد أنه لديه حق فيما فعله حيث قال:" ، مفيش راجل يقبل إن خطيبته تخبي عليه شيء مش بس البهاق، وحتى  لو كمل مش هيكون سعيد".

أضاف:"أنك تخبي أي شيء مهم أكيد هيكون في مشكلة، وأنا شايف كل واحد له وجهة نظر، له حق يسبها أو أنه يضايق و تختلف من إنسان لآخر بس هي وجهات نظر بس أكيد ما فعله "حاتم" كان لديه حق فيه".

واصل خالد أنور قائلًا: " الناس بتتعامل بعواطفها بشكل أكبر لأن مرض البهاق خاصة هي حالة بتاخد تعاطف الناس، والناس لديها حق طبعا لأن الناس بتتعاطف مع الشخصية اللي بيتم التنمر عليها لأنها أصلا مش متحملة وفي عرض اللي هيقولها كلمة كويسة".

استطرد: "وأكيد حاتم كان قاسي وده شيء مانقدرش ننكره لكن هو لديه كامل الحق وكل شخص بيعبر بطريقته".

اقرأ أيضًا: حوار| أحمد خالد صالح: مرض البهاق جذبني للمشاركة في ”لازم أعيش”.. والصدق أهم من الحب

وعن ما جذبه للاشتراك في المسلسل قال: "فكرة المسلسل والبهاق لم يتم التطرق إليها من قبل وفكرة التنمر بشكل عام قضية جيدة جدًا، وبالنسبة لي هي تجربة جيدة جدًا ومختلفة والكواليس كانت لذيذة".