الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدل حول واقعة السرقة من محل.. أحمد مالك: ”تم تصويري بدون إذني”.. والجمهور: ”تلاقيه مكسوف” (فيديو)

أحمد مالك
أحمد مالك

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة واسعة من الجدل، بعد تداول مقطع فيديو بشكل واسع من تفريغ لكاميرات مراقبة لأحد المحلات التجارية، يظهر فيها الفنان أحمد مالك وكانه يسرق منتج من رف المحل.

وظهر في الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع، أحمد مالك وهو يأخذ منتجًا خلسة، ويلتفت حوله بطريقة أكدت لمن شاهدوه أنه يسرق، حيث شمل الفيديو على تعليق صوتي للعاملين خلال مرحلة تفريغ الكاميرات، يتحدثون فيه عن التأكيد على هوية أحمد مالك، والتعرف عليه كفنان.

وكتب على الفيديو الذي نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فيديو متداول من كاميرات المراقبة لأحد المحلات للفنان أحمد مالك وهو يخبئ "..".. ملحوظة نفس اللبس كان يرتديه احمد مالك خلال فعاليات الجونة".

أحمد مالك: دفعت ثمن المنتج

ورد أحمد مالك على الفيديو من خلال خاصية التعليقات كاتبًا: "هذا الخبر خير صحيح أن دفعت ثمن المنتج أرجو عدم التشهير".

تعليقات الجمهور على الفيديو

وبعد تداول الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الفنان الشاب لسخرية من الجمهور وتعاطف من البعض الآخر، حيث جاءت تعليقات المتابعين على الفيديو المتداول كالتالي: "قالك تلاقيه مكسوف"، "الفيديو واضح أنه بيخبيه مش بيسرقه لأنه أخده أول ما دخل عادي وشاله في جيبه، وبعدين طلع الفيزا فده تشهير واللي سرب الفيديو دة شخصية مش محترمة".

 وعلق أحد المتابعين كالتالي:" في مريض بالسرقة وبيبقوا من كتر ما هما يالاقو أي حاجه متاحة فبيسرق ده مرض نفسي سواء فنان ولا أي حاجة تانية زي اللي منزل البوست الڤيديو مريض بفضح الناس، وده ربنا مش هيستره أبدا، ربنا يسترها علي الجميع اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك".

فيما علق آخرون كالتالي: "فكرني بفيلم عصابة الدكتور عمر لمصطفي قمر، وهو بيعالج ياسمين عبد العزيز وباقي المجموعة"، "شوفتوا بقا أن ربنا مبيديش حد كل حاجة يبقا نقول الحمدلله على الـ24 قيراط إللي ربنا مديهم لينا"، "يا جماعة وهو في برنامج أبلة فاهيتا أصلا كان بيقول إنه بيحب يسرق حاجات من الكافيهات زي الكوسترز وكدة، فهو مش مكسوف من حاجة زي دي أساسا".

أحمد مالك يرد على اتهامه بالسرقة عبر حسابه بفيسبوك

وأعرب أحمد مالك، عن استيائه الشديد من الفيديو المتداول واتهامه بالسرقة، ولم يكتف بالرد على الفيديو المتداول، وأكد من خلال منشور له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها محاولة للتشهير به وأنه دفع ثمن المنتج.

وكتب "مالك" في المنشور: "فيه فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من أحد البنزينات في القاهرة، تم انتشاره علي الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج، محاولة مخجلة للتشهير بيا، أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل".

وأوضح الفنان الشاب: "تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه، أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يأذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب".

واستطرد: "أرجو من الجميع ألا يصدقوا أي شيء يشوفوه، هقدم بلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة والمهينة، وإلى أي شخص له تواجد إعلامي أتمنى نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا، أتمنى أكون عند ثقتكم وأتمنى ألا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا".

اقرأ أيضًا: عمرو محمود ياسين: أبويا سماني محمد عشان جيت في مولد النبي

واختتم أحمد مالك حديثه كاتبًا: "سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول ألا استسلم لهجوم ظالم، شكرا وأتمنى مكنش طولت عليكم".