الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سرقوا التيار الكهربائي.. الباعة الجائلين سر حريق محطة مصر بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت المعاينة الأولية لرجال الحماية المدنية بالإسكندرية، أن السبب الرئيسي في اندلاع النيران بعدد من محلات الباعة بمنطقة محطة مصر، هو حدوث ماس كهربائي لسرقة الباعة الجائلين التيار الكهربائي من أعمدة الإنارة بنطاق المحطة.

اقرأ أيضا: لامس أجزاء حساسة بجسدها.. ضحية جديدة لـ”طبيب طنطا المتحرش”

كانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، نجحت صباح اليوم السبت، في السيطرة على حريق هائل نشب فى عدد من محلات الباعة بمنطقة محطة مصر، وتم تحرير المحضر وأخطرت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا: من قصة حب لـ”إعتداء جماعي وسط الزراعات”.. حكاية موظفة القليوبية وبلاغها الكاذب

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء سامي غنيم، إخطارا من مأمور قسم شرطة العطارين، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بنشوب حريق بعدد من المحال التجارية الكائنة على شريط ترام محطة مصر.

اقرأ أيضا: ”صورتها علشان أتفرج على الفيديو لوحدي”.. صديق فتاة العياط المنتحرة يروي تفاصيل جديدة

 على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وقوات من الحماية المدنية وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص ظهر نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائى بأسلاك الكهرباء، مما أدى إلى اشتعال النيران وامتدادها إلى باقى المحال التجارية.