الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد كريم ينجو من الموت بأعجوبة في حادث مأساوي بأمريكا وينقل للمستشفى (صور)

محمد كريم
محمد كريم

تصدر اسم الفنان محمد كريم، مؤشرات البحث على جوجل، بعد ساعات من إعلانه تعرضه لحادث مأساوي في أمريكا، ونقله إلى المستشفى، موضحًا أنه نجا من الموت بأعجوبة.

ومن خلال منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كتب محمد كريم البالغ من العمر 40 عامًا: "قدر الله وما شاء فعل.. أنا عملت حادثة بالعربية هنا في كاليفورنيا.. كنت مسافر على طريق سئ جبلي واتجاهين".

أضاف: "أنا في المستشفي دلوقتي.. ادعولي ربنا يشفيني ويقومني من هنا على خير.. أنا بحمد ربنا.. ألف حمد وشكر ليك يا رب إنه نجاني بعد ما شوفت الموت بعينيا دعواتكم".

من ناحية أخرى، كانت أحدث أعمال محمد كريم، فيلم A Score to Settle مع نيكولاس كيدج، الذي عرض مرخرًا، وهو الفيلم الذي جسد فيه دور شخص يدعى جيمي، ودارت أحداثه حول بطل الفيلم الممثل العالمي نيكولاس كيدج والذي يلعب دور قاتل محترف يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عامًا.

اقرأ أيضًا: هاني شاكر يبكي بحرارة ويغني ”بنت الجيران”..ويوجه رسالة نارية لـ محمد رمضان (فيديو)

كان محمد كريم، قد سخر من الظروف التي مر بها في الفترة الأخيرة في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، مازحًا: "أنا مش عارف 2020 عاوزة إيه وأخرتها إيه؟"، حيث تسبب فيروس كورونا المستجد في توقف تحضيرات تصوير فيلمه الجديد وتوقف العمل في هوليوود، بعد عودته من العروض الخاصة لفيلمه الجديد، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر".