الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة مارجريت نولان نجمة ”جيمس بوند”

مارجريت نولان
مارجريت نولان

توفيت الممثلة الإنجليزية مارجريت نولان، اليوم الاثنين، وهي إحدى نساء جيمس بوند، والتي ظهرت مع النجم شون كونري في GOLDFINGER عام 1964.

وجاء رحيل الممثلة الفاتنة بعدما غابت 9 سنوات عن الأنظار، وذلك منذ العام 2011 حين شاركت المخرجة إيفون دوتشمان في فيلم THE POWER OF THREE.

ومارجريت نولان Margaret Nolan غائبة عن أي نشاط أو حدث سواء كان فنياً أو اجتماعياً، إلى أن جاء بيان العائلة الذي أشار إلى وفاتها عن 76 عاماً، بعد 75 عملا في السينما والتليفزيون من أهمهم العمل مع آلفريد هيتشكوك في فيلم FRENZY عام 1972.

اقرأ أيضا| روتانا تطرح أول بوستر لـ ألبوم تامر حسني الجديد ”خليك فولاذي”

وحسب موقع hollywoodreporter كانت قد صرحت مارجريت من قبل ان مشاهدها التي صورتها مع "الرائع"، كما وصفته، شون كونري في فيلم GOLDFINGER، حين اختارها المخرج الفرنسي جي هاملتون أفضل ما قامت به.

ورصد موقع هوليوود ريبورتر جزءًا من سيرتها، مشيرًا أن مارجريت نولات ولدت في 29 أكتوبر 1943 في إنجلترا.

بدأت عملها كعارضة أزياء قبل أن تشارك في أدوار بالبرامج التليفزيونية والإنتاج المسرحي والأفلام، بينها فيلم "Gold finger"، كما ظهرت في عدة أفلام في سلسلة "كاري أون البريطانية".

أخذت استراحة من التمثيل في منتصف الثمانينيات قبل أن تعود لدور في الفيلم البريطاني 2011 The Power of Three، ومن المقرر إطلاق أخر فيلم شاركت فيه Wright's Last Night in Soho في عام 2021.