الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:53 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

أخصائي تغذية عن ”الفطار”: أهم وجبة ويتم إغفالها

الفطار
الفطار

قالت الدكتورة نانسي عطية، استشاري التغذية العلاجية، إن وجبة الأفطار هي أهم وجبة يجب على الجميع تناولها، حيث أن جائحة كورونا أدت إلى تغيير الكثير من العادات التي اعتاد عليها الأشخاص حول العالم.

وأضافت "عطية"، خلال مداخلة لها عبر "زووم" ببرنامج "مساء DMC"، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والمذاع على فضائية "DMC"، أن الأفطار يجب أن يكون به كوب من اللبن أو الفول أو البيض، وهو شئ أساسي، مع تناول العيش البلدي كونه الطعام الصحي، موضحة أنه يجب على الأهالي حث أطفالهم على ممارسة الرياضة، حيث أن الفترة الماضية جراء جائحة كورونا أدت إلى مكوث الكثير منهم في المنازل وعدم استكمال تمارينهم المعتادة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل شهادة ”رد الجميل” بأعلى فائدة في مصر من بنك ناصر الاجتماعي بعد قرار استمرارها

وأكدت أنه يجب على الأهالي أيضا الاهتمام بشرب المياه بكمية وفيرة وحث الأطفال على ذلك، ومع دخول فصل الشتاء يجب الاهتمام بالبروتين والبقوليات والحمص وعصير الليمون.