الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

بسبب سؤالين.. معلم يعاقب تلميذة بالضرب حتى الموت (صور)

مدارس الصين
مدارس الصين

توفيت فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات بعد تعرضها للضرب على يد معلم الرياضيات، بعد أن أخطأت فى إجابات بعض الأسئلة مع معاقبة ثمانية طلاب آخرين أيضًا.

وأفادت وكالة أنباء شينخوا الصينية، أن الفتاة طالبة فى مدرسة ابتدائية فى قوانجيوان بالصين، وتلقت عقابًا بدنيًا من معلمها قبل وفاتها.

وبحسب ما ذكره موقع "news"، قالت الشرطة: إن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن المدرس عاقبها الخميس الماضي لأنها لم تكن قادرة على الإجابة على سؤالين بشكل صحيح، وورد أن ثمانية طلاب آخرين عوقبوا كذلك.

 تعدي المدرس على الفتاة بالضرب بمسطرة على يديها أربع مرات وأجبرت على الركوع على ركبتيها لمدة خمس دقائق، وبدأ فى سحبها من أذنيها وضربها على رأسها.

وذكرت التقارير، وفقًا لأسرة الطالبة، أنها اصطحبت معها فى هذا اليوم بعض الزهور إلى مدرستها وذلك احتفالًا بيوم المعلم وتهنئتها لمعلميها بما فيهم معلم الرياضيات الذي اعتدي عليها.

اقرأ أيضًا: أثناء حكم الإعدام.. أب يسامح رجلا اعتدى على ابنته وقتلها (فيديو)

وقالت أختها التوأم فى نفس الفصل، إن الفتاة لم تستطع رفع رأسها أو إدارة جسدها بعد الحادث.

وأوضحت الشرطة، أن الطالبة بعد مرور حوالي 3 ساعات من الواقعة، بدأت تشعر بالدوار وارتجاج فى المخ، واتصل المعلم بجدتها لنقلها إلى المستشفى فى وقت لاحق بعد ظهر ذلك اليوم.

وعندما وصلت جدتها إلى المدرسة وجدت أن الفتاة لم تستطع التحدث أو فتح عينيها، وبعد نقلها إلى المستشفى أعلن الأطباء عن وفاتها.

وقالت جدتها لوسائل الإعلام، إن المدرس بدأ العمل فى المدرسة فقط هذا الفصل الدراسي وكانت حفيدتها خائفة من حضور الفصل لأنها قالت إن هذا المعلم يحب معاقبة الطلاب بضربهم.