الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد هجوم عمر طاهر.. علي ربيع يعلن تغيير اسم فيلم ”الخطة العامية”

الخطة العامية
الخطة العامية

أعلن الفنان على ربيع، تغيير اسم فيلمه الجديد "الخطة العامية"، موضحا أن صناع العمل لم ينتهوا من اختيار الاسم النهائى للفيلم، وسيتم قريبا الإعلان عن الاسم الجديد للعمل مع البوستر الدعائى.

وكتب علي ربيع، عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "صباح الفل على الجمهور العظيم حبايب قلبي أهلي وناسي، هيتم تغيير اسم الفيلم الخطة العامية، وإن شاء الله الاسم الجديد هينزل على البوستر الرسمي للفيلم، أنا بوضح بس.. انتظرونا قريبا بجميع سينمات مصر والوطن العربي".

يذكر أن الكاتب عمر طاهر، قد انتقد صُنّاع فيلم "الخطة العامية"، بسبب تشابه الاسم مع مشروعه السينمائي الذي أعلن عنه قبل أربعة أعوام تقريبًا، ومن بطولة محمد هنيدي، إذ كتب قبل نحو أسبوع، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر": "مش من قلة الأسامي يا جماعة ما المشروع الناس كلها عارفاه".

واقترب فريق عمل الفيلم من نهاية تصوير مشاهده ليدخل مرحلة المونتاج للحاق بالموسم الصيفي.

اقرأ أيضا| بعد إصابتها بمرض نادر.. هجوم على بسمة وهبة بسبب إطلالتها المثيرة (فيديو)

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول مدير بنك يبدأ في تكوين تشكيل عصابي من 3 أشخاص يدّعون أنهم مكفوفون، ومحاولة على ربيع سرقه البنك من خلال الشخصيات التى يلعبها، وتقع العديد في المفارقات الكوميدية، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

الفيلم يشارك في بطولته النجوم علي ربيع ربيع، محمد عبد الرحمن، غاده عادل، عمرو عبدالجليل، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم كنزو، وإخراج معتز التونى.

موضوعات متعلقة